howrse

HOWRSE
 
الرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 ويلي ينضم يوم الاثنين .. والفريدي يغيب ويرسل طلب للادارة الهلالية !! .. واصابة المرشدي تقلق الهلاليين

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
كاكا 8



عدد المساهمات : 20
تاريخ التسجيل : 10/01/2012
الموقع : الرياض

مُساهمةموضوع: ويلي ينضم يوم الاثنين .. والفريدي يغيب ويرسل طلب للادارة الهلالية !! .. واصابة المرشدي تقلق الهلاليين    الأحد يناير 15, 2012 5:17 am

عاود لاعبو فريق الهلال الأول لكرة القدم اليوم السبت تدريباتهم الاعتيادية باشراف مدرب الفريق الألماني توماس دول، وذلك بعد ان تمتع اللاعبون براحة يوم أمس الجمعة، واشتمل مران اليوم على تدريبات لياقية وتكتيكية، وسط متابعة صاحب السمو الملكي الأمير عبدالرحمن بن مساعد رئيس مجلس إدارة نادي الهلال، وسمو نائبه الأمير نواف بن سعد، وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن خالد عضو شرف النادي، إلى جانب عدد من أعضاء مجلس الإدارة، وخرج من المران ماجد المرشدي بسبب تعرضه لانفلونزا كما هو حال خالد شراحيلي الذي لم يشارك لذات السبب.
من جهته، من المقرر أن ينضم محترف فريق الهلال الأول السويدي ويلهامسون في تدريبات الفريق الأول يوم الاثنين المقبل، وذلك بعد أن انتهت فترة إعارته إلى النادي الأهلي القطري، حيث سيكمل الموسم مع الفريق الهلالي، بديلاً عن الكاميروني أكيل إيمانا الذي تمت إعارته إلى الأهلي الإماراتي.
من جانبه، تغيب اللاعب أحمد الفريدي عن تدريبات الفريق يوم الخميس الماضي، واليوم السبت، بعد أن بعث رسالة جوال لإداري الفريق، أفاد خلالها أنه لا يرغب في إكمال الموسم الرياضي الجاري مع الهلال، راجياً من الإدارة السماح له بالانتقال إلى أحد الأندية السعودية أو الخليجية في فترة الانتقالات الحالية، وقد حاولت الادارة الهلالية الاتصال به إلاّ أنه لم يستجب لاتصالاتها.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
ويلي ينضم يوم الاثنين .. والفريدي يغيب ويرسل طلب للادارة الهلالية !! .. واصابة المرشدي تقلق الهلاليين
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
howrse :: القسم الرياضي :: الرياضه السعوديه-
انتقل الى: