howrse

HOWRSE
 
الرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الاتحاد السعودي يتوج أولمبي الأهلي بكأس فيصل .. وأسباهان يصل جدة غداً لمواجهة "الراقي" في الأسيوية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
خالد1998

avatar

عدد المساهمات : 119
تاريخ التسجيل : 10/01/2012
الموقع : ....

مُساهمةموضوع: الاتحاد السعودي يتوج أولمبي الأهلي بكأس فيصل .. وأسباهان يصل جدة غداً لمواجهة "الراقي" في الأسيوية    الإثنين مارس 19, 2012 1:33 pm

وج أحمد عيد رئيس الإدارة المؤقتة للإتحاد السعودي لكرة القدم فريق النادي الأهلي الأولمبي بكأس بطولة دوري كأس الأمير فيصل بن فهد والميداليات الذهبية عقب الللقاء الذي جمع الأهلي والإتحاد اليوم والذي إنتهى بالتعادل بهدف لمثله.

من جانبه، قال الأمير فهد بن خالد رئيس الأهلي " أولاً أبارك للأمير خالد بن عبدالله رئيس هيئة أعضاء الشرف والجماهير الأهلاوية على تحقيق الفريق الأولمبي لدوري كأس الأمير فيصل بن فهد ، وفجميعنا سعدنا بهذه البطولة وبهذه الروح العالية للاعبين ، ليس لشىء إلا لأننا بدأنا نشعر أن الأهلي دخل مرحلة جني ثمار جهد ودعم وعطاء الأمير خالد بن عبدالله ". وثمن رئيس الأهلي الدور الذي قام به اللاعبون والجهازين الفني والإداري في مشوار البطولة. من جانبه هنأ رئيس اتحاد الكرة، النادي الأهلي الشهير ب(الراقي) على تحقيق البطولة والإتحاد على تقديم المستوى المميز مع الأهلي.

وعلى صعيد آخر يصل فريق سباهان الإيراني في الثانية عشرة من ظهر غد الإثنين إلى جدة إستعداداً للقاء الأهلي في الجولة الثانية من المجموعة الثالثة لدوري أبطال آسيا المقرر لها مساء الأربعاء المقبل ، وسيجري الفريق الضيف أولى تدريباته على ملعب الأمير محمد العبدالله الفيصل بالنادي الأهلي في السابعة مساءً فيما سينقل الأهلي تدريباته إلى ملاعب الأكاديمية ، فيما سيعقد المؤتمر الصحفي والاجتماع الفني الخاص بالمباراة ظهر الثلاثاء.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
الاتحاد السعودي يتوج أولمبي الأهلي بكأس فيصل .. وأسباهان يصل جدة غداً لمواجهة "الراقي" في الأسيوية
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
howrse :: القسم الرياضي :: الرياضه السعوديه-
انتقل الى: